- اقتصاد

مصرف لبنان يعلن نتيجة التدقيق المستقل في احتياطياته من الذهب .. صحافة نت الجديد



مصرف لبنان يعلن نتيجة التدقيق المستقل في احتياطياته من الذهب الصحافة العربية - اقتصاد ..الذهب صندوق النقد الدولي على نطاق واسع السبيل الوحيد للبنان للبدء في الخروج من إحدى أسوأ الأزمات الاقتصادية في العالم والتي دخلت حاليا عامها الرابع مصرف لبنان المركزي الخميس إن... مصرف لبنان يعلن نتيجة التدقيق المستقل في احتياطياته من الذهب .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


الذهب.

صندوق النقد الدولي على نطاق واسع السبيل الوحيد للبنان للبدء في الخروج من إحدى أسوأ الأزمات الاقتصادية في العالم والتي دخلت حاليا عامها الرابع.

مصرف لبنان المركزي، الخميس، إن المراجعة المستقلة التي قامت بها "شركة تدقيق عالمية متخصصة ومحترفة" تهدف إلى تعزيز الشفافية في المصرف.

لبنان".

البنك الدولي قد قال في تقرير نشره، الأربعاء، إن الاقتصاد اللبناني مستمر في الانكماش ولكن بوتيرة أبطأ إلى حد ما.

ومن المتوقع أن يسجل الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي، الذي يقيس القيمة الإجمالية لاقتصاد البلاد، انكماشا في لبنان بنسبة 5.4 بالمئة في 2022، وسط شلل سياسي وتأخيرات في تنفيذ خطة التعافي الاقتصادي.

وعدل البنك الدولي تقديره لانكماش الاقتصاد اللبناني في عام 2021 إلى 7 بالمئة، من تقدير سابق بلغ 10.4 بالمئة.

ولكن تقديره لانكماش عام 2020 ظل كما هو عند 21.4 بالمئة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرف لبنان يعلن نتيجة التدقيق المستقل في احتياطياته من الذهب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد