- اخبار عربية

بالفيديو.. متحدث أمانة جدة يكشف عن آلية تعويض المتضررين من الأمطار .. صحافة نت الجديد



بالفيديو متحدث أمانة جدة يكشف عن آلية تعويض المتضررين من الأمطار السعودية - اخبار عربية ..وأضاف متحدث أمانة جدة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج يا هلا المذاع عبر فضائية روتانا خليجية أن العمل جار في جميع المرافق لتحرير وفتح الشوارع والأنفاق في أقرب وقت ممكن وأوضح البقمي... بالفيديو.. متحدث أمانة جدة يكشف عن آلية تعويض المتضررين من الأمطار .. التفاصيل من المصدر صحيفة عاجل في المدونة او الخبر التالي .


وأضاف متحدث أمانة جدة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يا هلا" المذاع عبر فضائية "روتانا خليجية"، أن العمل جارٍ في جميع المرافق لتحرير وفتح الشوارع والأنفاق في أقرب وقت ممكن.

وأوضح البقمي أن العملٍ جارٍ على مدار الساعة ضمن الخطط المعتمدة لموسم الأمطار الحالي؛ التي تشهدها المحافظة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ وقد بدأت التحضيرات قبل هطول الأمطار بالتنسيق مع المركز الوطني للأرصاد، ومركز الأزمات والكوارث.

وحذر من ترك الأطفال يلعبون في تجمعات مياه الأمطار، داعيًا إلى الابتعاد عن مصادر الكهرباء من أعمدة الإنارة وكبائن الكهرباء، وإفساح المجال للمعدات وأعمال سحب مياه الأمطار، وتجنب مواقع تجمعات مياه الأمطار واختيار الطرق البديلة المستخدمة، والتبليغ عن تجمعات المياه بالاتصال على هاتف البلاغات والطوارئ 940.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. متحدث أمانة جدة يكشف عن آلية تعويض المتضررين من الأمطار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية