- العالم

الجيش الإسرائيلي يعلن توسيع التنسيق مع أمريكا لمواجهة إيران .. صحافة نت الجديد



الجيش الإسرائيلي يعلن توسيع التنسيق مع أمريكا لمواجهة إيران الإمارات - العالم ..أعلن رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية الجنرال أفيف كوخافي الخميس بعد زيارة إلى الولايات المتحدة توسيع الأنشطة المشتركة مع الجيش الأمريكي في المنطقة موضحا أن جيشه سيعمل بوتيرة أسرع... الجيش الإسرائيلي يعلن توسيع التنسيق مع أمريكا لمواجهة إيران .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


أعلن رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية الجنرال أفيف كوخافي الخميس، بعد زيارة إلى الولايات المتحدة توسيع الأنشطة المشتركة مع الجيش الأمريكي في المنطقة، موضحاً أن جيشه سيعمل بوتيرة أسرع ضد "تموضع" إيران في الشرق الأوسط. وشدد كوخافي على أن الهدف "تحسين التعامل مع التحديات الإقليمية"، وقال إنه بموازاة ذلك "سيواصل الجيش الإسرائيلي التصدي بحزم لتموضع إيران في المنطقة" وفق هيئة البث الإسرائيلية مكان، اليوم الخميس.

وأفاد البيان بأن كوخافي شارك في جلسات لتقييم الوضع العملياتي في مقر القيادة الأمريكية الوسطى، في تامبا بفلوريدا الأمريكية، بمشاركة قائد "سنتكوم"، الجنرال مايكل كوريلا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الإسرائيلي يعلن توسيع التنسيق مع أمريكا لمواجهة إيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم