- رياضة

وليد شديرة ” عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية أمام بلجيكا “ .. صحافة نت الجديد



وليد شديرة عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية أمام بلجيكا الصحافة العربية - رياضة ..هاي كورة 8211 تحدث الدولي المغربي وليد شديرة في تصريحات له من مران اسود الاطلس استعدادا للمواجهة التي تجمع الفريق ضد بلجيكا يوم الاحد المقبل وقد أكد شديرة بأن المغرب يمتلك... وليد شديرة ” عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية أمام بلجيكا “ .. التفاصيل من المصدر هاي كورة في المدونة او الخبر التالي .


هاي كورة – تحدث الدولي المغربي وليد شديرة في تصريحات له من مران اسود الاطلس استعدادا للمواجهة التي تجمع الفريق ضد بلجيكا يوم الاحد المقبل.

وقد أكد شديرة بأن المغرب يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبون القادرين على تحقيق نتيجة جيدة مشيرا بأن الفريق جاهز و متحمس بشكل كبير لتحقيق نتيجة ايجابية ضد بلجيكا !



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وليد شديرة ” عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية أمام بلجيكا “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة