- اخبار عربية

عدسة "سبوتنيك" تتجول في سوق "واقف" المزدحم بجماهير المونديال... فيديو .. صحافة نت الجديد



عدسة سبوتنيك تتجول في سوق واقف المزدحم بجماهير المونديال فيديو الصحافة العربية - اخبار عربية ..يعود تاريخ السوق إلى 100 عام حيث كان يلتقي التجار لشراء وبيع الماشية والتوابل والصوف واللؤلؤ وغيرها من السلع الأساسية ويتميز السوق الآن بأعلى المعايير الحديثة وأجمل التصاميم... عدسة "سبوتنيك" تتجول في سوق "واقف" المزدحم بجماهير المونديال... فيديو .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


يعود تاريخ السوق إلى 100 عام، حيث كان يلتقي التجار لشراء وبيع الماشية، والتوابل، والصوف، واللؤلؤ، وغيرها من السلع الأساسية. ويتميز السوق الآن بأعلى المعايير الحديثة وأجمل التصاميم الهندسية التي تجمع بين الحداثة والتراث.ويجذب السوق العديد من مشجعي المنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم.ويقصد المشجعون المقاهي والمطاعم الموجودة فيه ومتاجر بيع الهدايا والعطور بالإضافة للأشياء التقليدية.يشار إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وهي البطولة الأولى التي تقام في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، وقد بدأت في 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عدسة "سبوتنيك" تتجول في سوق "واقف" المزدحم بجماهير المونديال... فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية