- اخبار عربية

قناة الميادين تكشف المزيد من الحقائق السرية عن التنسيق القائم بين الحوثيين وجماعة الإخوان ومن هو رجل المهمة؟ .. صحافة نت الجديد



قناة الميادين تكشف المزيد من الحقائق السرية عن التنسيق القائم بين اليمن - اخبار عربية ..قناة الميادين تكشف المزيد من الحقائق السرية عن التنسيق القائم بين الحوثيين وجماعة الإخوان ومن هو رجل المهمة فري بوست متابعات طار حميد الأحمر إلى لبنان كغراب يطارد جيف الحوثي عبر... قناة الميادين تكشف المزيد من الحقائق السرية عن التنسيق القائم بين الحوثيين وجماعة الإخوان ومن هو رجل المهمة؟ .. التفاصيل من المصدر فري بوست في المدونة او الخبر التالي .


قناة الميادين تكشف المزيد من الحقائق السرية عن التنسيق القائم بين الحوثيين وجماعة الإخوان ومن هو رجل المهمة؟

فري بوست // متابعات //

طار حميد الأحمر إلى لبنان كغراب يطارد جيف الحوثي عبر بوابة حزب الله وبتنسيق من إسماعيل هنية، رئيس حركة حماس، والتقى قيادات الحزب وقيادات حوثية، هذا ما أكده الإعلامي سامي كليب، المقرب من حسن نصر الله والقريب من حميد الأحمر، حيث زاره في صنعاء أيام نفوذ حميد وآل الأحمر وجبروتهم منذ أكثر من خمسة عشر عاماً، وتوالت بعد ذلك مقابلات سامي المتلفزة مع حميد لقناة الجزيرة أثناء عمله بها ثم لبرامج في قناة الميادين بعد انتقال سامي كليب إليها.

حميد المتحول

مؤخراً في حلقة لقناة الميادين قال سامي كليب ما نصه: “كان حميد الأحمر هنا في لبنان منذ أيام والتقى قيادات من حزب الله وقيادات من الحوثيين”. وهو ما أكده السياسي السعودي الشيعي المعارض فؤاد إبراهيم المقرب من الحزب ونصر الله في نفس الحلقة.

نشرت الخبر منذ فتر على صفحتي في الفيسبوك فتسابق ذباب الإصلاح على نفي الخبر والتأكيد أن ذلك لم يرد في قناة الميادين مطلقاً.

كما أن صديقاً برلمانياً أخبرني أن أحدهم سأل حميد الأحمر عن حقيقة اللقاء، وكان رده أن قناة الميادين لم تنشر ذلك عبر أحد إعلامييها إطلاقاً، وأنني شخصياً “مفترٍ عليه”. فسأله ثانية: لكن هل اللقاء تم في بيروت؟ لكن حميد تنصل من الرد مؤكداً أن الميادين لم تتحدث بذلك من قريب أو بعيد، لكنه لم ينفِ اللقاء. وكان رد حميد على السائل: لو كان صحيحًا لماذا لم ينشر الفيديو مع الخبر؟

في الحقيقة سؤال حميد وجيه، وردي، باختصار، أنني فضَّلت تأخير الفيديو إلى حين كتابة هذا المقال ومحاولة كشف بعض ما تسرب عن اللقاء وغيره من اللقاءات التي تتابعت في تركيا، وسوف أنشر الفيديو في صفحتي تزامناً مع نشر الموقع للمقال كي تتضح الصورة.

فيمَ ينسقون؟

مجالات التنسيق الحوثي الإخواني كثيرة، لكن إيفاد حميد كي يكون ممثلاً لهذا التنسيق دليل بأن التكامل يجري على أعلى المستويات ولمعظم القضايا برعاية قطرية سابقاً وبتنسيق حالي من إسماعيل هنية، فهو من هندس اللقاء بين حميد وقيادات الحوثي وحزب الله.

لماذا حميد بالذات؟

قبل الخوض في بعض ما تسرب عن اللقاء وتفاصيل الصفقة أو الكارثة، يحضر ا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قناة الميادين تكشف المزيد من الحقائق السرية عن التنسيق القائم بين الحوثيين وجماعة الإخوان ومن هو رجل المهمة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية