- اخبار عربية

أشغال مأدبا تتعامل مع انجراف طيني على طريق الموجب .. صحافة نت الجديد



أشغال مأدبا تتعامل مع انجراف طيني على طريق الموجب الأردن - اخبار عربية ..أشغال مأدبا إزالة جزء كبير من الطمي عن الطريق تعاملت فرق الطوارئ في مديرية أشغال مأدبا الخميس مع انجراف طيني على طريق ذيبان الموجب جراء الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها منطقة... أشغال مأدبا تتعامل مع انجراف طيني على طريق الموجب .. التفاصيل من المصدر رؤيا الإخباري في المدونة او الخبر التالي .


أشغال مأدبا:إزالة جزء كبير من الطمي عن الطريق

تعاملت فرق الطوارئ في مديرية أشغال مأدبا، الخميس، مع انجراف طيني على طريق ذيبان - الموجب، جراء الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها منطقة ذيبان وتسببت بإعاقة مؤقتة لسير المركبات.

اقرأ أيضاً : وزارة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ المتوسطة

وقالت مدير أشغال مأدبا المهندسة عروب عويس لـ"رؤيا"، إن فرق الطوارئ ما تزالت تعمل الحظة، لإزالة جميع العوائق، مشيرة إلى إزالة جزء كبير من الطمي عن الطريق، وانتظام حركة السير.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أشغال مأدبا تتعامل مع انجراف طيني على طريق الموجب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية