- نجوم و فن

إلهام شاهين تبارك لإلهام صفي الدين من خلال هذه الرسالة .. صحافة نت الجديد



إلهام شاهين تبارك لإلهام صفي الدين من خلال هذه الرسالة لبنان - نجوم و فن ..وقالت إلهام شاهين مبروووووووووووك حبيبتى ربنا يسعدك و يوفقك الفنانه الرائعه إلهام صفى الدين و فرحة فوز فيلم صاحبتى بجائزة أحسن فيلم قصير فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بعد... إلهام شاهين تبارك لإلهام صفي الدين من خلال هذه الرسالة .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


وقالت إلهام شاهين:"مبروووووووووووك حبيبتى .. ربنا يسعدك و يوفقك .. الفنانه الرائعه إلهام صفى الدين ..و فرحة فوز فيلم صاحبتى بجائزة أحسن فيلم قصير فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى .. بعد مشاركته بالمسابقه الرسميه بمهرجان فينيسيا السينمائى الدولى .. الفيلم من إخراج كوثر يونس و بطولة إلهام صفى الدين و مارك حجار .. جائزة مستحقه.. و يارب من نجاح لنجاح أكبر".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين تبارك لإلهام صفي الدين من خلال هذه الرسالة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن