- اخبار عربية

مدرب غانا يُعلق على ركلة جزاء رونالدو المُثيرة للجدل .. صحافة نت الجديد



مدرب غانا ي علق على ركلة جزاء رونالدو الم ثيرة للجدل مصر - اخبار عربية ..لم يقبل أوتو أدو مدرب منتخب غانا ركلة الجزاء التي حصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مواجهة البلاك ستارز خلال الجولة الافتتاحية للمجموعة الثامنة من كأس العالم في قطر... مدرب غانا يُعلق على ركلة جزاء رونالدو المُثيرة للجدل .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


لم يقبل أوتو أدو مدرب منتخب غانا ركلة الجزاء التي حصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مواجهة البلاك ستارز، خلال الجولة الافتتاحية للمجموعة الثامنة من كأس العالم في قطر.

وأكد مدرب غانا احتجاجه على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الأميركي إسماعيل الفتح، ودونها رونالدو، ليسجل الهدف الأول لبلاده.

وقال أوتو أدو خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء، :" الحكم منح ركلة جزاء لم تكن واحدة، الجميع شاهدها ".

وخسرت غانا مبارتها الأولي أمام المنتخب البرتغالي في النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث من المنتظر أن تواجه منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثانية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب غانا يُعلق على ركلة جزاء رونالدو المُثيرة للجدل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية