- اخبار عربية

عاجل.. جواو فيليكس يعلق على الفوز المثير أمام غانا .. صحافة نت الجديد



عاجل جواو فيليكس يعلق على الفوز المثير أمام غانا مصر - اخبار عربية ..أكد جواو فيليكس نجم منتخب البرتغال على سعادته بالفوز أمام غانا وتسجيله هدف منتخب بلاده الثاني ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022 بدأ منتخب البرتغال مشواره في مونديال قطر بالفوز على... عاجل.. جواو فيليكس يعلق على الفوز المثير أمام غانا .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


أكد جواو فيليكس، نجم منتخب البرتغال، على سعادته بالفوز أمام غانا، وتسجيله هدف منتخب بلاده الثاني، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

بدأ منتخب البرتغال، مشواره في مونديال قطر، بالفوز على غانا بنتيجة 3-2، مساء اليوم الخميس، على ملعب 974، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

قال جواو فيليكس في تصريحاته عقب المباراة:"بالطبع لدي شعور بالارتياح والسعادة بالفوز وتسجيلي هدف، لكني أقوم بعملي، أحاول دائمًا مساعدة فريقي والمنتخب الوطني على تحقيق الفوز".

تابع:"تسجيلي اليوم كانت لحظة فرح عظيم، لم أتذكر سوى عائلتي وأصدقائي، وأهدي لهم هدفي اليوم، وكذلك لمجموعة اللاعبين بأكملها".

أضاف:"لقد سجل غانا هدفين من لا شيء، وكان يتعين علينا العودة وتسجيل هدف الفوز لقد كانوا فريق حماسي وكان يتحتم علينا مجاراة لعبهم."

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، التي تضم أوروجواي وكوريا الجنوبية بجانب غانا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. جواو فيليكس يعلق على الفوز المثير أمام غانا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية