- اخبار عربية

موقع إسرائيلي: النخالة هاتف المسلّحين الفلسطينيين في جنين وطالبهم بإعادة جثة القتيل الإسرائيلي .. صحافة نت الجديد



موقع إسرائيلي النخالة هاتف المسل حين الفلسطينيين في جنين وطالبهم فلسطين - اخبار عربية ..رام الله دنيا الوطنأفاد موقع واللا الإسرائيلية مساء اليوم بأنه بناء على طلب المبعوث الأممي اتصل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة بالمسلحين الذين احتجزوا جثة... موقع إسرائيلي: النخالة هاتف المسلّحين الفلسطينيين في جنين وطالبهم بإعادة جثة القتيل الإسرائيلي .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


رام الله - دنيا الوطنأفاد موقع (واللا) الإسرائيلية، مساء اليوم، بأنه بناء على طلب المبعوث الأممي، اتصل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة بالمسلحين الذين احتجزوا جثة الإسرائيلي في جنين وطلب منهم إعادتها.

وبحسب مسؤول إسرائيلي كبير، فإنه: "منذ بداية الحادث أمر رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن الأجهزة الأمنية ببذل قصارى جهدها لإعادة الجثة".

واختطف مسلحون فلسطينيون، جثة إسرائيلي، من مستشفى في جنين، بعد أن لقي مصرعه في حادث سير، أصيب فيه برفقة إسرائيلي آخر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موقع إسرائيلي: النخالة هاتف المسلّحين الفلسطينيين في جنين وطالبهم بإعادة جثة القتيل الإسرائيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية