- اخبار عربية

ملك إسبانيا يلتقي أمير قطر في الدوحة لبحث التعاون الاقتصادي .. صحافة نت الجديد



ملك إسبانيا يلتقي أمير قطر في الدوحة لبحث التعاون الاقتصادي الصحافة العربية - اخبار عربية ..مدريد سبوتنيك وجاء في رسالة الأسرة الملكية التقى جلالة الملك اليوم في الدوحة بممثلي الشركات الإسبانية العاملة في قطر وبعد لقائه برجال الأعمال التقى صاحب السمو الملكي أمير البلاد... ملك إسبانيا يلتقي أمير قطر في الدوحة لبحث التعاون الاقتصادي .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


مدريد- سبوتنيك. وجاء في رسالة الأسرة الملكية: "التقى جلالة الملك اليوم في الدوحة بممثلي الشركات الإسبانية العاملة في قطر.. وبعد لقائه برجال الأعمال التقى صاحب السمو الملكي أمير البلاد المفدى أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني".وفقا للرسالة، أراد الملك أن يطلع على العلاقات التجارية بين البلدين واستقبل نحو 30 ممثلا للشركات الإسبانية الكبرى. كثفت إسبانيا وقطر جهودهما لتعزيز الشراكة الثنائية بعد الزيارة الرسمية التي قام بها الأمير تميم إلى مدريد في مايو/ أيار.وقال الأمير خلال الزيارة إن قطر ستستثمر نحو 4.7 مليار يورو (4.9 مليار دولار) في الاقتصاد الإسباني، مع اتفاق البلدين على الوصول إلى المستوى الاستراتيجي للتعاون بينهما.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ملك إسبانيا يلتقي أمير قطر في الدوحة لبحث التعاون الاقتصادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية