- اخبار عربية

الاتحاد الأوروبي يدعو إلى الإفراج الفوري عن الأسير أحمد مناصرة .. صحافة نت الجديد



الاتحاد الأوروبي يدعو إلى الإفراج الفوري عن الأسير أحمد مناصرة فلسطين - اخبار عربية ..رام الله دنيا الوطندعا الاتحاد الأوروبي سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس إلى الإفراج الفوري عن الأسير المقدسي أحمد مناصرة 20 عاما وقال الاتحاد الأوروبي تعتبر الأمم المتحدة... الاتحاد الأوروبي يدعو إلى الإفراج الفوري عن الأسير أحمد مناصرة .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


رام الله - دنيا الوطندعا الاتحاد الأوروبي سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إلى الإفراج الفوري عن الأسير المقدسي أحمد مناصرة (20 عاما).

وقال الاتحاد الأوروبي: "تعتبر الأمم المتحدة أن الحبس الانفرادي لمدة تزيد عن 15 يومًا يشكّل نوعا من أنواع التعذيب".

وتابع: "نظرًا للمخاوف الدولية الجادة بشأن معايير المحاكمة العادلة والإجراءات القانونية المتبعة في هذه القضية، فإننا ندعو السلطات الإسرائيلية إلى إطلاق سراحه على وجه السرعة".

وكان نادي الأسير الفلسطيني قد نقل عن المحامي خالد زبارقة بأن محكمة الاحتلال في بئر السبع مددت عزل الأسير المقدسي أحمد مناصرة، رغم وضعه الصحيّ والنفسيّ الخطير، وذلك لمدة أربعة شهور جديدة، علمًا أنّه معزول منذ أكثر من عام، ويقبع اليوم في زنازين معتقل "عسقلان".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يدعو إلى الإفراج الفوري عن الأسير أحمد مناصرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية