- اخبار عربية

عام / إطلاق الإستراتيجية العربية للوقاية والاستجابة لمناهضة العنف .. صحافة نت الجديد



عام إطلاق الإستراتيجية العربية للوقاية والاستجابة لمناهضة العنف السعودية - اخبار عربية ..القاهرة 1 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس أ طلقت مساء الخميس الإستراتيجية العربية للوقاية والاستجابة لمناهضة أشكال العنف كافة في وضع اللجوء وخصوصا العنف ضد... عام / إطلاق الإستراتيجية العربية للوقاية والاستجابة لمناهضة العنف .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السعودية في المدونة او الخبر التالي .


القاهرة 1 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 25 نوفمبر 2022 م واس أُطلقت مساء الخميس "الإستراتيجية العربية للوقاية والاستجابة لمناهضة أشكال العنف كافة في وضع اللجوء، وخصوصاً العنف ضد النساء والفتيات"، التي أعدتها جامعة الدول العربية بالشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. جاء ذلك ضمن فعاليات "حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة لعام 2022" التي نظمتها الجامعة العربية "القطاع الاجتماعي - إدارة المرأة" بالتعاون مع المكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة للدول العربية والمكتب الإقليمي للدول العربية لصندوق الأمم المتحدة للسكان والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وأكدت الأمينة العامة المساعدة رئيسة قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية السفيرة هيفاء أبو غزالة في كلمة لها بهذه المناسبة، أن الإستراتيجية تشجع على منع العنف ضد النساء والفتيات باستخدام نهج قائم على المجتمع من خلال إشراك الرجال والفتيان بصفتهم عوامل التغيير لتمكين النساء والفتيات عبر توفير البرامج الخاصة بالمهارات الحياتية وسُبُل العيش، وكذلك من خلال رفع مستوى الوعي. //انتهى//00:17ت م 0001

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عام / إطلاق الإستراتيجية العربية للوقاية والاستجابة لمناهضة العنف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية