- رياضة

بينهم نجم الفراعنة وآخر أجنبي.. الأهلي يقترب من 3 صفقات في يناير .. صحافة نت الجديد



بينهم نجم الفراعنة وآخر أجنبي الأهلي يقترب من 3 صفقات في يناير مصر - رياضة ..اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم ملف التدعيمات الجديدة داخل صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لتدعيم بعض المراكز الهامة خلال الموسم الحالي الأهلي يستقر... بينهم نجم الفراعنة وآخر أجنبي.. الأهلي يقترب من 3 صفقات في يناير .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم ملف التدعيمات الجديدة داخل صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، لتدعيم بعض المراكز الهامة خلال الموسم الحالي.

- الأهلي يستقر على ضم 3 صفقات

وحرصت إدارة الفارس الأحمر على مناقشة بعض السير الذاتية لمهاجمين أفارقة تحت سن 21، لضم أحدهم هذا الموسم، لتجنب دفع مبالغ ضخمة في اللاعبين المحترفين.

- نجم منتخب مصر على رادار الأهلي وعودة نيدفيد ممكنة

كما دخل مسؤولو الأهلي مؤخرا، في مفاوضات مع إدارة نادي فاركو، للحصول على خدمات نجم وسط الملعب محمود حمادة، الذي ظهر بمستوى فني مميز في مشاركاته الأخيرة مع منتخب مصر.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بينهم نجم الفراعنة وآخر أجنبي.. الأهلي يقترب من 3 صفقات في يناير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة