- رياضة

بايرن ميونخ يستهدف نجم بروسيا مونشنجلادباخ .. صحافة نت الجديد



بايرن ميونخ يستهدف نجم بروسيا مونشنجلادباخ مصر - رياضة ..كشفت تقارير صحفية إيطالية أن بايرن ميونخ الألماني يطمح في التعاقد مع أحد نجوم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق البافاري وأكد موقع كالشيو ميركاتو... بايرن ميونخ يستهدف نجم بروسيا مونشنجلادباخ .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن بايرن ميونخ الألماني يطمح في التعاقد مع أحد نجوم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق البافاري.

وأكد موقع كالشيو ميركاتو الإيطالي أن يوفنتوس يعتبر  أحد الأندية التي تستهدف التعاقد مع الفرنسي ماركوس تورام نجم بروسيا مونشنجلادباخ الذي ينتهي عقده مع ناديه عقب نهاية الموسم الحالي.

ماركوس تورام يقترب من الرحيل عن مونشنجلادباخ

وألمح الموقع الإيطالي أن بايرن ميونخ دفع رسومًا رمزية للحصول على دينيس زكريا من مونشنجلادباخ في فترة الانتقالات الأخيرة ويمكنهم فعل ذلك مع ماركوس تورام.

بايرن ميونخ يعرض 7 مليون يورو لضم اللاعب

ولفت الموقع الإيطالي أن بايرن ميونخ يريد أيضًا التعاقد مع ماركوس تورام، حيث يعرض الفريق البافاري على مونشنجلادباخ دفع 7 مليون يورو في الموسم إذا انتظر والتحق بهم كلاعب حر في الصيف المقبل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يستهدف نجم بروسيا مونشنجلادباخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة