- اخبار عربية

كييف: مقتل عسكريين إيرانيين مختصين بالمسيرات في القرم .. صحافة نت الجديد



كييف مقتل عسكريين إيرانيين مختصين بالمسيرات في القرم الصحافة العربية - اخبار عربية ..مقتل مستشارين عسكريين إيرانيين تواجدوا في القرم لمساعدة روسيا في قيادة الطائرات المسيرة علينا قتلهمكما نقلت الصحيفة عن دانيلوف القول معلقا على الوجود العسكري الإيراني في القرم... كييف: مقتل عسكريين إيرانيين مختصين بالمسيرات في القرم .. التفاصيل من المصدر العربية نت في المدونة او الخبر التالي .


مقتل مستشارين عسكريين إيرانيين تواجدوا في القرم لمساعدة روسيا في قيادة الطائرات المسيرة.

"علينا قتلهم"

كما نقلت الصحيفة عن دانيلوف القول، معلقا على الوجود العسكري الإيراني في القرم "هم تواجدوا على أراضينا.. وإذا تعاونوا مع الروس وشاركوا في تدمير بلادنا فعلينا قتلهم".

كما أشار إلى إن الطائرات المسيرة، التي تتهم أوكرانيا ودول غربية إيران بتصديرها لروسيا، "لا يمكن أن تطير دون تدريب على كيفية تشغيلها".

اعتراف إيران

يشار إلى أن إيران أقرت بأنها أرسلت طائرات مسيرة إلى روسيا، لكنها شددت على أنها زودت حليفتها بها قبل العملية الروسية في أوكرانيا.

وقالت كييف إن حوالي 400 طائرة مسيّرة إيرانية استُخدمت بالفعل ضد المدنيين في أوكرانيا، وأن موسكو طلبت حوالي 2000 طائرة إضافية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كييف: مقتل عسكريين إيرانيين مختصين بالمسيرات في القرم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية