- العالم

80 ألف جواز سفر روسي لسكان "المناطق الأوكرانية الأربع" .. صحافة نت الجديد



80 ألف جواز سفر روسي لسكان المناطق الأوكرانية الأربع الصحافة العربية - العالم ..روسيا الاتحادية وعملا بالقانون حصل أكثر من 80 ألف شخص على جواز بصفتهم مواطنين في روسيا الاتحادية دونيتسك ولوغانسك سرق وزابوريجيا وخيرسون جنوب وندد المجتمع الدولي بعمليات الضم... 80 ألف جواز سفر روسي لسكان "المناطق الأوكرانية الأربع" .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


روسيا الاتحادية، وعملا بالقانون، حصل أكثر من 80 ألف شخص على جواز بصفتهم مواطنين في روسيا الاتحادية".

دونيتسك ولوغانسك (سرق) وزابوريجيا وخيرسون (جنوب).

وندد المجتمع الدولي بعمليات الضم التي أقرتها موسكو في مطلع أكتوبر، ولم يعترف بها.

ومنذ الإعلان عن هذا الضم، انسحبت القوات الروسية من بعض هذه الأراضي، بما في ذلك من مدينة خيرسون عاصمة المنطقة التي تحمل الاسم نفسه.

أوكرانيا.

وبعد بدء الغزو، سهل الكرملين آلية حصول الأوكرانيين على الجنسية الروسية.

ويرى مراقبون أن روسيا تحاول من خلال هذه الاستراتيجية تعزيز فكرة حقها في هذه المناطق الأوكرانية، من خلال التأكيد على أن سكانها من المواطنين الروس الذين جنسوا في الفترة الأخيرة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 80 ألف جواز سفر روسي لسكان "المناطق الأوكرانية الأربع" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم