- رياضة

قطر ضد السنغال.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة والمعلق اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 .. صحافة نت الجديد



قطر ضد السنغال التشكيل المتوقع والقناة الناقلة والمعلق اليوم مصر - رياضة ..يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان وبشكل خاص محبي بطولة كأس العالم قطر 2022 المباراة النارية التي ستجمع بين منتخبي المجموعة الأولى قطر والسنغال وذلك ضمن منافسات الجولة... قطر ضد السنغال.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة والمعلق اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان وبشكل خاصٍ محبي بطولة كأس العالم "قطر 2022"، المباراة النارية التي ستجمع بين منتخبي المجموعة الأولى قطر والسنغال، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، التشكيل المتوقع والقناة الناقلة والمعلق اليوم الجمعة في كأس العالم 2022.

موعد مباراة قطر والسنغال

تشكيل مباراة قطر والسنغال المتوقع اليوم في مونديال قطر

أولًا: قطر:-

من المتوقع أن يتسلح المنتخب القطري بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: سعيد الشيب.في خط الدفاع: عبدالكريم حسن – بوعلام طوخي – بسام الراوي – اسماعيل محمد.خط الوسط: همام الأمير – عبدالعزيز حاتم – حسن الهيدروس – كريم بوضياف.في خط الهجوم: المعز علي – أكرم عفيف.

ثانيًا: السنغال:-

من المتوقع أن يتسلح المنتخب القطري بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: إدوارد ميندىخط الدفاع: يوسف سابالى، كوليبالى، سيسيه، ديالوخط الوسط: ميندى، كوياتي، إدريساجاىخط الهجوم: إسماعيلا سار، بولاىديا، كريبان دياتا.

القناة الناقلة لمباراة قطر والسنغال اليوم

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين اليوم، قناة بي إن سبورتس المفتوحة مجانًا دون تشفير، وذلك بجانب قنوات max التابعة لمجموعة بي إن سبورتس، وشبكة قنوات اكسترا التابعة لمجموعة الكأس الرياضية.

معلق مباراة قطر والسنغال اليوم

ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة اليوم كلا من مشاري القرني وخليل البلوشي على شبكة قنوات الكأس الرياضية، بجانب حسن العيدروس على شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة.

والجدير بالذكر أن منتخب قطر سقط في فخ الهزيمة في مباراته الافتتاحية في الجولة الأولى، والتي كانت على يد منتخب الأكوادور، الذي انتصر بهدفين نظيفين دون رد، ويقتنص ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قطر ضد السنغال.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة والمعلق اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة