- رياضة

قبل صدام قطر والسنغال.. ماذا يقول التاريخ عن المواجهات (الأفريقية – الآسيوية) في كأس العالم .. صحافة نت الجديد



قبل صدام قطر والسنغال ماذا يقول التاريخ عن المواجهات الأفريقية مصر - رياضة ..يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية المنتظرة بين منتخبي السنغال وقطر اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 وتقام المباراة... قبل صدام قطر والسنغال.. ماذا يقول التاريخ عن المواجهات (الأفريقية – الآسيوية) في كأس العالم .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية المنتظرة بين منتخبي السنغال وقطر  اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وتقام المباراة المرتقبة بين السنغال وقطر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الثمامة، اليوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر الجاري.

منتخبات آسيا تتفوق على نظيرتها الأفريقية في كأس العالم

تقابلت منتخبات إفريقيا مع نظيرتها الآسيوية في 16 مباراة بكأس العالم قبل مباراة قطر والسنغال، حقق الأفارقة 4 انتصارات، وخسرت 5 مباريات، وحسم التعادل 7 مباريات بينهما.

وجاءت مواجهات منتخبات إفريقيا ضد المنتخبات الآسيوية كالآتي:

1998

مباراة وحيدة جمعت بين منتخبين من إفريقيا وآسيا، حيث تقابل منتخب جنوب إفريقيا مع منتخب السعودية وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

2002

أقيمت مباراتين بين منتخبات إفريقيا وآسيا في هذه النسخة من المونديال، حيث تغلب منتخب الكاميرون على السعودية 1-0، بينما خسرت تونس أمام اليابان بنتيجة 2 – 0.

2006

جمعت 3 مباريات منتخبات  إفريقيا وآسيا في هذه النسخة من كأس العالم التي أقيمت في ألمانيا، حيث تعادل منتخب أنجولا مع إيران 1-1، وخسرت توجو أمام كوريا الجنوبية 2-1، وتعادلت تونس مع السعودية 2-2.

2010

شهدت هذه النسخة من كأس العالم 4 مباريات بين منتخبات إفريقيا وآسيا، حيث تعادلت نيجيريا مع كوريا الجنوبية 2-2، وغانا مع استراليا 1-1، بينما خسرت الكاميرون أمام اليابان 1-0، وفازت كوت ديفوار على كوريا الشمالية 3-0.

2014

في هذه النسخة من كأس العالم تفوق الأفارقة على منتخبات آسيا، حيث فاز كوت ديفوار على اليابان 2-1، وتعادلت نيجيريا مع إيران سلبيا، واكتسح منتخب الجزائر نظيره كوريا الجنوبية 4 – 2.

2018

جمعت 3 مباريات منتخبات إفريقيا مع نظيرتها الآسيوية في هذه النسخة، وخسرت مصر أمام السعودية 2 -1، وخسرت المغرب أمام إيران 1-0، وتعادلت السنغال مع اليابان 2-2.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل صدام قطر والسنغال.. ماذا يقول التاريخ عن المواجهات (الأفريقية – الآسيوية) في كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة