- رياضة

نجم منتخب مصر السابق: أتمنى وجود هذه المنتخبات في المربع الذهبي بكأس العالم .. صحافة نت الجديد



نجم منتخب مصر السابق أتمنى وجود هذه المنتخبات في المربع الذهبي مصر - رياضة ..أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه يتمني وجود 4 منتخبات حتى نصف نهائي المونديال وأن يكون هناك منافسة بينهم للتتويج بالبطولة نجم منتخب مصر السابق أتمنى وجود... نجم منتخب مصر السابق: أتمنى وجود هذه المنتخبات في المربع الذهبي بكأس العالم .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يتمني وجود 4 منتخبات حتى نصف نهائي المونديال، وأن يكون هناك منافسة بينهم للتتويج بالبطولة.

نجم منتخب مصر السابق: أتمنى وجود هذه المنتخبات في المربع الذهبي بكأس العالم

وأضاف: "الارجنتين قدمت أداء مقلق أمام السعودية، ومهددين بالخروج من كأس العالم مبكرا".

وتابع: "المغرب فريق محترم قدم أداء قوي امام كرواتيا، لو كانوا يمتلك مهاجمًا قويا بدلا من النصيري، كان سيفرق معهم في اللقاء"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم منتخب مصر السابق: أتمنى وجود هذه المنتخبات في المربع الذهبي بكأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة