- رياضة

وكيل ياسر الشهراني يكشف تطورات إصابته ومدة غيابه .. صحافة نت الجديد



وكيل ياسر الشهراني يكشف تطورات إصابته ومدة غيابه مصر - رياضة ..كشف غرم العمري وكيل أعمال ياسر الشهراني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي عن آخر تطورات إصابة اللاعب وكيل ياسر الشهراني يكشف تطورات إصابته ومدة غيابه... وكيل ياسر الشهراني يكشف تطورات إصابته ومدة غيابه .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


كشف غرم العمري، وكيل أعمال ياسر الشهراني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والمنتخب السعودي، عن آخر تطورات إصابة اللاعب.

وكيل ياسر الشهراني يكشف تطورات إصابته ومدة غيابه 

وأوضح غرم العمري، في تصريحات تليفزيونية أن اللاعب حالته مستقرة، وتمت العملية الجراحية بنجاح، مشيرًا إلى أنه كان بالإضافة إلى كسر الوجه، كان هناك تهتك في البنكرياس، كما إنه فقد بعض أسنانه، وخضع لعملية جراحية في البنكرياس.

وأوضح أن ياسر الشهراني، لاعب منتخب السعودية، قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أشهر بسبب الإصابة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل ياسر الشهراني يكشف تطورات إصابته ومدة غيابه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة