- رياضة

نجم منتخب مصر السابق: فوجئت بأداء هذين المنتخبين في كأس العالم (ليس من بينهم السعودية) .. صحافة نت الجديد



نجم منتخب مصر السابق فوجئت بأداء هذين المنتخبين في كأس العالم ليس مصر - رياضة ..كشف أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر السابق أنه فوجئ بمستوى منتخبي تونس وغانا في بطولة كأس العالم قطر 2022 نجم منتخب مصر السابق فوجئت بأداء هذين المنتخبين في كأس العالم ليس من... نجم منتخب مصر السابق: فوجئت بأداء هذين المنتخبين في كأس العالم (ليس من بينهم السعودية) .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


كشف أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر السابق، أنه فوجئ بمستوى منتخبي تونس وغانا في بطولة كأس العالم قطر 2022.

نجم منتخب مصر السابق: فوجئت بأداء هذين المنتخبين في كأس العالم (ليس من بينهم السعودية)

وأضاف: "المباريات فيها ندية رغم أن هناك 4 مواجهات شهدت تعادل سلبي، موضوع الفروقات بعيدة، ولايوجد أي مباراة سهلة في المونديال، منتخب المانيا كان قادرا على الفوز من الشوط الأول، لكن الامور تغيرت امام اليابان في الشوط الثاني، بعد قيام المدرب بعمل تغييرات غريبة للغاية".

وأكمل: "فوجئت بمستوى منتخب تونس أمام الدنمارك في الجولة الأولى، وكذلك المنتخب الغاني قدم أداءًا جيدًا أمام البرتغال".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم منتخب مصر السابق: فوجئت بأداء هذين المنتخبين في كأس العالم (ليس من بينهم السعودية) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة