- رياضة

لا تغييرات.. تشكيل أمريكا المتوقع لمواجهة إنجلترا اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 .. صحافة نت الجديد



لا تغييرات تشكيل أمريكا المتوقع لمواجهة إنجلترا اليوم الجمعة في مصر - رياضة ..يستعد منتخب أمريكا لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب إنجلترا اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 موعد مباراة أمريكا وإنجلترا في... لا تغييرات.. تشكيل أمريكا المتوقع لمواجهة إنجلترا اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يستعد منتخب أمريكا لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب إنجلترا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة أمريكا وإنجلترا في مونديال قطر 2022

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين أمريكا وإنجلترا، اليوم الجمعة 25 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب "البيت".

ويتواجد منتخب أمريكا ضمن المجموعة الثانية، برفقة كلًا من إنجلترا، إيران، وويلز.

التشكيل المتوقع لمنتخب أمريكا لمواجهة إنجلترا اليوم

حراسة المرمى: مات تيرنرخط الدفاع: دراندر يادلين، ووكر زيمرمان، آرون لونج، سيرجينو ديستخط الوسط: كيلين أكوستا، تايلر أدامس، وستون مكينيخط الهجوم: جيوفاني رينا، كريستيان بوليسيتش، جوش سارجنيت.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإنجلترا

وتذاع مباراة أمريكا وإنجلترا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، عبر قناة "الكاس إكسترا 1" بصوت المعلق سمير المعيرفي.

وكذلك "بي إن سبورتس ماكس 1" بصوت المعلق أحمد البلوشي.

وافتتح منتخب إنجلترا مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالفوز على إيران بنتيجة 6-2 بالجولة الأولي، فيما تعادل منتخب ويلز مع أمريكا بنتيجة 1-1 في نفس الجولة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لا تغييرات.. تشكيل أمريكا المتوقع لمواجهة إنجلترا اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة