- اخبار عربية

إسرائيل تلغي 200 من تصاريح عمال غزة .. صحافة نت الجديد



إسرائيل تلغي 200 من تصاريح عمال غزة فلسطين - اخبار عربية ..إسرائيل تلغي 200 من تصاريح عمال غزة 2022 nov 25قال جهاز الأمن العام الإسرائيلي الشاباك الخميس إن إسرائيل ألغت 200 تصريح للعاملين الذين لديهم أفراد من عائلاتهم متشددة من حوالي... إسرائيل تلغي 200 من تصاريح عمال غزة .. التفاصيل من المصدر سما الإخبارية في المدونة او الخبر التالي .


إسرائيل تلغي 200 من تصاريح عمال غزة 2022 Nov,25

قال جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، الخميس، إن "إسرائيل ألغت 200 تصريح للعاملين الذين لديهم أفراد من عائلاتهم "متشددة" من حوالي 15500 تصريح عمل لفلسطينيين من قطاع غزة للعمل في أراضيها بعد اتهام عامل بالتخطيط لتنفيذ تفجير.

وادعت وسائل اعلام عبرية ان المشتبه به الذي اعتقل في 30 أكتوبر/ تشرين الأول المنصرم قال للمحققين إن أقاربه جندوه من حركة الجهاد الإسلامي لزرع قنبلة في حافلة بالجنوب.

وقال الشاباك الإسرائيلي إن المشتبه به وجهت إليه لائحة اتهام في محكمة إسرائيلية، لكن لم يتضح على الفور ما إذا كان قد تم تعيين محام له أو كيف يمكنه الترافع في التهم الموجهة إليه.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إسرائيل تلغي 200 من تصاريح عمال غزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية