- اخبار عربية

مستوطنون يحرقون سيارات في قريتي ابو غوش وعين نقوبا بالقدس .. صحافة نت الجديد



مستوطنون يحرقون سيارات في قريتي ابو غوش وعين نقوبا بالقدس فلسطين - اخبار عربية ..وطن اعتدى مستوطنون من عصابة ما تسمى تدفيع الثمن فجر اليوم الجمعة على سيارات لمواطنين فلسطينيين في قريتي ابو غوش وعين نقوبا بالقدس المحتلة واحرقوها وخطوا شعارات عنصرية معادية... مستوطنون يحرقون سيارات في قريتي ابو غوش وعين نقوبا بالقدس .. التفاصيل من المصدر وكالة وطن للأنباء في المدونة او الخبر التالي .


وطن: اعتدى مستوطنون من عصابة ما تسمى "تدفيع الثمن"  فجر اليوم الجمعة، على سيارات لمواطنين فلسطينيين في قريتي ابو غوش وعين نقوبا بالقدس المحتلة واحرقوها وخطوا شعارات عنصرية معادية للعرب.

وفوجئ أهالي القريتين من الاعتداء على سيارات وإحراقها وخط شعارات معادية للعرب. واستُدعيت شرطة الاحتلال وطواقم الإطفاء والإنقاذ، وتجمهر عدد كبير من الأهالي محتجين الاعتداء العنصري الذي نفذه متطرفون يهود.

(المصدر- عرب 48)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مستوطنون يحرقون سيارات في قريتي ابو غوش وعين نقوبا بالقدس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية