- اقتصاد

رويترز: أفيردا الإماراتية لإدارة النفايات تدرس بيع حصة  .. صحافة نت الجديد



رويترز أفيردا الإماراتية لإدارة النفايات تدرس بيع حصة الصحافة العربية - اقتصاد ..شركة أفيردا التي تتخذ من دبي مقرا أحد أكبر شركات إدارة النفايات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعتزم بيع حصة في أعمالها ولم ترد أفيردا حتى الآن على طلب للتعقيب عندما تواصلت معها... رويترز: أفيردا الإماراتية لإدارة النفايات تدرس بيع حصة  .. التفاصيل من المصدر العربية نت في المدونة او الخبر التالي .


شركة أفيردا التي تتخذ من دبي مقرا، أحد أكبر شركات إدارة النفايات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعتزم بيع حصة في أعمالها.

ولم ترد "أفيردا" حتى الآن على طلب للتعقيب عندما تواصلت معها "رويترز"، أمس الخميس، فيما امتنع "موليس" عن التعليق.

وتملك شركة "جروث جيت كابيتال" الاستثمارية، حصة أقلية في "أفيردا"، بعد أن استحوذت في عام 2008 على حصة 33.3% من الشركة التي ينصب نشاطها الأساسي على تنظيف وجمع وإعادة تدوير النفايات.

ثم درست طرحا عاما أوليا في الإمارات أو السعودية.

وإدارة النفايات من المجالات الرئيسية التي تركز عليها حكومة الإمارات، التي قالت إنها تسعى إلى خفض التأثيرات السلبية للمدن على البيئة عبر التركيز على جودة الهواء وإدارة نفايات البلديات وغيرها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رويترز: أفيردا الإماراتية لإدارة النفايات تدرس بيع حصة  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد