- اقتصاد

رويترز: أفيردا الإماراتية تدرس بيع حصة بأعمالها .. صحافة نت الجديد



رويترز أفيردا الإماراتية تدرس بيع حصة بأعمالها الصحافة العربية - اقتصاد ..بنك موليس لترتيب عملية البيع التي من المتوقع أن تكون حصة أغلبية لبنان وتقدم خدمات لعملاء القطاعين العام والخاص وتغطي نحو 12 مليون من السكان في ثمانية بلدان في الشرق الأوسط... رويترز: أفيردا الإماراتية تدرس بيع حصة بأعمالها .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


بنك موليس لترتيب عملية البيع التي من المتوقع أن تكون حصة أغلبية.

لبنان، وتقدم خدمات لعملاء القطاعين العام والخاص وتغطي نحو 12 مليون من السكان في ثمانية بلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وتملك شركة جروث جيت كابيتال الاستثمارية حصة أقلية في أفيردا بعد أن استحوذت في 2008 على حصة 33.3 بالمئة من الشركة التي ينصب نشاطها الأساسي على تنظيف وجمع وإعادة تدوير النفايات.

وأجرت الشركة محادثات بخصوص اكتتاب عام عبر اندماج مع شركة بتر وورلد أكويزيشن كورب هذا العام، لكنها تخلت عن الفكرة في وقت لاحق. ثم درست طرحا عاما أوليا في الإمارات أو السعودية. كما بحثت الشركة عملية طرح عام أولي في 2019، إذ ذكرت المصادر حينئذ أن قيمة الشركة قد تصل إلى ما بين 600 و700 مليون دولار.

حكومة الإمارات التي قالت إنها تسعى إلى خفض التأثيرات السلبية للمدن على البيئة عبر التركيز على جودة الهواء وإدارة نفايات البلديات وغيرها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رويترز: أفيردا الإماراتية تدرس بيع حصة بأعمالها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد