- اخبار عربية

إحراق سيارات وخط شعارات معادية للعرب في أبو غوش وعين نقوبا .. صحافة نت الجديد



إحراق سيارات وخط شعارات معادية للعرب في أبو غوش وعين نقوبا فلسطين - اخبار عربية ..إحراق سيارات وخط شعارات معادية للعرب في أبو غوش وعين نقوبا 2022 nov 25اعتدى متطرفون يهود من عصابة ما تسمى تدفيع الثمن على سيارات وأحرقوها وخطوا عبارات عنصرية معادية للعرب على... إحراق سيارات وخط شعارات معادية للعرب في أبو غوش وعين نقوبا .. التفاصيل من المصدر سما الإخبارية في المدونة او الخبر التالي .


إحراق سيارات وخط شعارات معادية للعرب في أبو غوش وعين نقوبا 2022 Nov,25

اعتدى متطرفون يهود من عصابة ما تسمى "تدفيع الثمن" على سيارات وأحرقوها وخطوا عبارات عنصرية معادية للعرب على جدران في أبو غوش وعين نقوبا، فجر اليوم الجمعة.

وفوجئ أهالي القريتين من الاعتداء على سيارات وإحراقها وخط شعارات معادية للعرب. واستُدعيت الشرطة وطواقم الإطفاء والإنقاذ، وتجمهر عدد كبير من الأهالي محتجين الاعتداء العنصري الذي نفذه متطرفون يهود على خلفية الانتقام في أعقاب الأحداث الأخيرة.

وأسفر الاعتداء العنصري عن أضرار جسيمة وخسائر فادحة بالسيارات التي أحرقها المتطرفون اليهود في القريتين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إحراق سيارات وخط شعارات معادية للعرب في أبو غوش وعين نقوبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية