- اقتصاد

الطرح الأولي لـ أمريكانا يجذب 105 مليارات دولار بالسعودية والإمارات .. صحافة نت الجديد



الطرح الأولي لـ أمريكانا يجذب 105 مليارات دولار بالسعودية والإمارات السعودية - اقتصاد ..أبوظبي ـ مباشر استطاعت شركة أمريكانا المشغلة لمطاعم كنتاكي وبيتزاهت في الشرق الأوسط أن تجذب طلبات اكتتاب عام أولي بقيمة 105 مليارات دولار لتجمع 1 8 مليار دولار لصالح مساهميها من... الطرح الأولي لـ أمريكانا يجذب 105 مليارات دولار بالسعودية والإمارات .. التفاصيل من المصدر موقع مباشر في المدونة او الخبر التالي .


أبوظبي ـ مباشر: استطاعت شركة "أمريكانا"، المشغلة لمطاعم "كنتاكي" و"بيتزاهت" في الشرق الأوسط، أن تجذب طلبات اكتتاب عام أولي بقيمة 105 مليارات دولار، لتجمع 1.8 مليار دولار لصالح مساهميها من أول إدراج مزدوج على الإطلاق في الرياض وأبوظبي.

باع صندوق الاستثمارات العامة السعودي ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار ما يصل إلى 2.5 مليار سهم من أسهم "أمريكانا" للمطاعم العالمية.

وبلغ سعر الطرح مستوى الحد الأعلى من النطاق السعري، محدداً قيمة الشركة عند 6 مليارات دولار أميركي ما يعادل 22,07 مليار درهم إماراتي أو 22,58 مليار ريال سعودي، حتى يستمر الاتجاه بأن تجذب الأسهم في الشرق الأوسط خلال طرحها للاكتتاب طلباً يتجاوز كثيراً كمية الأسهم المطروحة.

وحُدد السعر النهائي للأسهم التي سيتم طرحها للاكتتاب بمبلغ 2,62درهم إماراتي للسهم الواحد في دولة الإمارات و 2,68 ريال سعودي للسهم الواحد في المملكة العربية السعودية، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية، وام.

.

.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا 

:

بريطانيا تستثمر 65 مليون جنيه استرليني لتسريع تطوير التقنيات الصديقة للبيئة



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الطرح الأولي لـ أمريكانا يجذب 105 مليارات دولار بالسعودية والإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد