- اخبار عربية

عبدالله بن زايد يستقبل خريجي ومنتسبي برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم "بالانس" .. صحافة نت الجديد



عبدالله بن زايد يستقبل خريجي ومنتسبي برنامج التأهيل الإعلامي الإمارات - اخبار عربية ..استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مقر الوزارة كوكبة من الخبراء الإماراتيين خريجي الدفعة الأولى من برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم بالانس... عبدالله بن زايد يستقبل خريجي ومنتسبي برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم "بالانس" .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مقر الوزارة، كوكبة من الخبراء الإماراتيين خريجي الدفعة الأولى من برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم "بالانس"، والمشاركين في الدورة الثانية من البرنامج ومن ضمنهم عدد من متقاعدي وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والمؤسسات الاتحادية والمحلية في الدولة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالله بن زايد يستقبل خريجي ومنتسبي برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم "بالانس" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية