- العالم

جامعة السوربون أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الـ 13 من طلبتها .. صحافة نت الجديد



جامعة السوربون أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الـ 13 من طلبتها الإمارات - العالم ..أبوظبي في 25 نوفمبر وام احتفلت جامعة السوربون أبوظبي بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلبتها بحضور معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي رئيسة مجلس أمناء... جامعة السوربون أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الـ 13 من طلبتها .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء الإمارات في المدونة او الخبر التالي .


أبوظبي في 25 نوفمبر/ وام/ احتفلت جامعة السوربون أبوظبي بتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلبتها بحضور معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، رئيسة مجلس أمناء جامعة السوربون - أبوظبي، والبروفيسورة ناتالي دراش تيمام، نائب رئيس مجلس الأمناء رئيسة الجامعة.

وشهدت دفعة عام 2022 تخريج 35 طالباً يشكلون أول مجموعة من طلبة برنامج البكالوريوس في إدارة الوثائق وعلوم الأرشيف.

وتوجهت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي - خلال كلمتها الافتتاحية - بالتهنئة لدفعة عام 2022 من خريجي الجامعة .. وأعربت عن تقديرها للإنجازات التي حققوها، مشيدةً بمدى التنوع في الدفعة، وما يحمله هذا التنوّع من معانٍ تعكس شعار الجامعة "جسر بين الحضارات".

بدورها، أعربت البروفيسورة ناتالي دراش تيمام، عن فخرها بالدفعة الثالثة عشرة من خريجي الجامعة، مشيدة بجهود هيئة التدريس والإدارة ومختلف الأقسام ومساهماتهم في نجاح الطلبة.. مؤكدة أهمية هذه الجهود بوصفها دليلاً حقيقياً على رسالة الجامعة في تقديم أفضل فرص التعليم الفرنسي من أجل تطوير جيل من القادة والمفكرين العالميين ودعم آفاق الحوار والانسجام بين مختلف الثقافات والحضارات.

وسلمت معالي ريم الهاشمي الخريجين الشهادات يرافقها كل من البروفيسورة ناتالي دراش تيمام، والبروفيسورة سيلفيا سيرانو، مدير جامعة السوربون أبوظبي، والبروفيسور فيليب ديديه، عميد قسم القانون والعلوم الاقتصادية والإدارية، والدكتورة لورانس رينو، نائبة المدير للشؤون الأكاديمية لجامعة السوربون أبوظبي.

حضر الحفل - الذي أقيم في قصر الإمارات بأبوظبي - أعضاء مجلس أمناء الجامعة، والشركاء، وكبار الشخصيات، وأسر الخريجين والكادر التدريسي للجامعة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة السوربون أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الـ 13 من طلبتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم