- اخبار عربية

تحت رعاية الشيخة فاطمة.. انطلاق ملتقى أبوظبي الأسري الثالث الشهر المقبل .. صحافة نت الجديد



تحت رعاية الشيخة فاطمة انطلاق ملتقى أبوظبي الأسري الثالث الشهر الإمارات - اخبار عربية ..تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك تنظم مؤسسة التنمية الأسرية... تحت رعاية الشيخة فاطمة.. انطلاق ملتقى أبوظبي الأسري الثالث الشهر المقبل .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، تنظم مؤسسة التنمية الأسرية ملتقى أبوظبي الأسري الثالث 2022، الذي ينضوي تحت مظلة برنامج الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي، والذي سيقام في جزيرة الحديريات ـ أبوظبي في الفترة من 13 إلى 18 ديسمبر (كانون الأول) المقبل تحت شعار "جودة حياة الأسرة في الخمسين".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تحت رعاية الشيخة فاطمة.. انطلاق ملتقى أبوظبي الأسري الثالث الشهر المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية