- العالم

ممرضو بريطانيا يخوضون إضراباً للمطالبة بتحسين الأجور .. صحافة نت الجديد



ممرضو بريطانيا يخوضون إضرابا للمطالبة بتحسين الأجور الإمارات - العالم ..تعتزم أطقم التمريض في المملكة المتحدة تنظيم إضراب لمدة يومين الشهر المقبل في تصعيد مثير للخلاف بشأن الرواتب والذي يمتد في جميع أنحاء الهيئة الوطنية للخدمات الصحية وأعلنت كلية... ممرضو بريطانيا يخوضون إضراباً للمطالبة بتحسين الأجور .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


تعتزم أطقم التمريض في المملكة المتحدة تنظيم إضراب لمدة يومين الشهر المقبل، في تصعيد مثير للخلاف بشأن الرواتب، والذي يمتد في جميع أنحاء الهيئة الوطنية للخدمات الصحية. وأعلنت كلية التمريض الملكية في لندن أن أعضاءها سينظمون أول إضراب لهم على الإطلاق يومي 15 و16 ديسمبر (كانون الأول) المقبل. ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا" عن الكلية القول، إنها تدعو إلى تنظيم إضرابات بعدما تراجعت الحكومة البريطانية عن عرضها لإجراء مفاوضات رسمية مفصلة، كبديل للتحرك النقابي.

أما في اسكتلندا، فقد علقت الكلية الإعلان عن تنظيم إضراب بعدما فتحت الحكومة المفاوضات مجددا مع الهيئة الوطنية للخدمات الصحية بشأن الأجور.

وفي وقت سابق الشهر الجاري، أعلنت الكلية أن أعضاء أطقم التمريض لدى معظم أرباب العمل التابعين لهيئة الخدمات الصحية صوتوا لصالح تنظيم إضراب بشأن الأجور وسلامة المرضى.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ممرضو بريطانيا يخوضون إضراباً للمطالبة بتحسين الأجور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم