عاجل - أطباء الصفوف الأمامية: توجيهات الأمير سلمان أثلجت صدورنا لحضور الفورمولا 1.. ودافع لمضاعفة الجهود

2020-11-24T06:00:31+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - رياضة :

وليد عبدالله:

أشاد عدد من الأطباء العاملين في الصفوف الأولى لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد19)، بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بتخصيص مقاعد مدرجات سباقي جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج وجائزة "رولكس" الصخير الكبرى للفورمولا1 لعوائل العاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الصحية والجهات المساندة الأخرى في البحرين.

وقالت د. كوثر العيد في تصريحها للوطن: "غمرتنا السعادة بعد توجيه سمو ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله بتخصيص مقاعد أمامية لعوائل العاملين في الصفوف الأمامية، ودفعنا ذلك التقدير من سموه ولعوائلنا لمضاعفة الجهود بهدف تحقيق تطلعات سموه في الاستمرار باحتواء جائحة كورونا (كوفيد19) والوصول بها للحالة الصفرية خلال الفترة القليلة المقبلة".

وأضافت أن التوجيه من سموه دليل واضح على حرص سموه في تأكيد مشاركتنا في هذا الحدث العالمي الذي تحتضنه مملكة البحرين ممثلاً بسباقي الفورمولا واحد والذي يعد إحدى الفعاليات الرياضية الكبرى في العالم، والتي نجحت البحرين في احتضانه على حلبة البحرين الدولية منذ 2004 بفضل جهود سموه الداعمة لرياضة السيارات، والتي أكدت للعالم أجمع قدرة وكفاءة المملكة على تنظيم هذا السباق، متطلعة إلى أن تحقق البحرين النجاح والتميز في هذين السباقين والتي تضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها في هذه الرياضة والتي تعزز من مكانتها على خارطة الرياضة العالمية.

أخبار صحافة نت الجديد

من جهته، قال مؤسس مبادرة أطباء الواجب د. ضياء زيدان: "إن توجيه سمو ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله بتخصيص مقاعد لعوائل العاملين في الصفوف الأمامية في سباقي جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج وجائزة "رولكس" الصخير الكبرى للفورمولا1، يثلج الصدر ويعكس حرص سموه على دعم العاملين في الصفوف الأمامية للحفاظ على معنوياتهم من أجل مواصلة الواجب الوطني لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد19) بكل عزم وقوة من أجل الحد من انتشارها والوصول إلى المراحل النهائية لهذه الجائحة".

وأضاف: "الجميع سعيد بهذا التوجيه ونتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو ولي العهد رئيس الوزراء على هذه المبادرة الرائعة، التي تعتبر استمراراً لمبادرات قيادتنا الرشيدة للحفاظ على الصفوف الأولى وخلق الأثر والتغير الإيجابي في نفوسهم على الشكل الذي يسهم في مواصلتهم للعطاء من أجل تحقيق الأهداف التي رسمها سموه لمواجهة هذه الجائحة"، متمنياً النجاح والتميز لهذين السباقين على أرض المملكة، والذي سيساهم في تعزيز سمعة ومكانة البحرين كوجهة رئيسية لرياضة السيارات وسباقات الفورمولا1.

كانت هذه تفاصيل عاجل - أطباء الصفوف الأمامية: توجيهات الأمير سلمان أثلجت صدورنا لحضور الفورمولا 1.. ودافع لمضاعفة الجهود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 06:00 ص