غوغل تنوي حرمان أحد أشهر تطبيقاتها من ميزة مهمة

2020-11-28T01:40:55+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أعلنت شركة غوغل عن نيتها حرمان أحد أشهر تطبيقاتها من ميزة مهمة.

وتبعاً للمعلومات التي أوردتها الشركة فإن مستخدمي تطبيق “هانغ اوتس” الشهير سيفتقدون تدريجياً ميزة مكالمات الفيديو الجماعية التي كان يوفرها التطبيق لهم.

ويشير الخبراء في غوغل إلى أن النسخة الجديدة من تطبيق “هانغ اوتس” المخصصة للهواتف والأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و”آي أو إس” باتت تحتوي على أيقونة خاصة تسمح للمستخدمين بالتحول إلى تطبيق “غوغل مييت” لإجراء مكالمات الفيديو الجماعية.

أخبار صحافة نت الجديد

وكانت غوغل ذكرت في تدوينة لها على الإنترنت بأنها اعتباراً من العام القادم ستبدأ بإيقاف حسابات مستخدمي تطبيق “هانغ آوتس” الشهير للمراسلة لتنقل حسابات المستخدمين تدريجياً إلى تطبيق “غوغل تشات” وأن المستخدمين سيستفيدون من ميزات التطبيق الأخير بشكل مجاني بالرغم من أن هذه الخدمات كانت مدفوعة في السابق.

ويرى الكثير من المحللين أن هذه الخطوة من غوغل جاءت لاجتذاب أكبر عدد من المستخدمين إلى تطبيقي “مييت” و”غوغل تشات” اللذين حاولت تطويرهما في الأشهر القليلة الماضية لمنافسة “سكايب”.

شاهد المقال غوغل تنوي حرمان أحد أشهر تطبيقاتها من ميزة مهمة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل غوغل تنوي حرمان أحد أشهر تطبيقاتها من ميزة مهمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2020/11/28 الساعة 01:40 ص