استياء في صفوف الانتقالي المدعوم إماراتيا من تسريب قطر نقاشات بن سلمان وهادي

2020-12-01T23:50:51+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

متابعات //

اعربت قيادات بارزة في المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا، الثلاثاء، عن استياء المجلس من تسريب  النقاشات الدائرة بين هادي ونائب وزير الدفاع السعودي بشأن تشكيل الحكومة الجديدة  عبر قناة الجزيرة.

جاء ذلك في اعقاب نقل القناة القطرية معلومات عن مصادر في حكومة هادي بشأن التطورات المتلاحقة  للدفع بإعلان حكومة جديدة ..

أخبار صحافة نت الجديد

وطالب القيادي في المجلس وضاج عطية السعودية بسرعة القاء القبض على اولاد هادي ونائب مدير مكتبه للشؤون الاقتصادية احمد العيسي  بتهم الفساد ونهب المال العام  متهما اياهما بتسريب ما يدور من نقاشات بهدف ايصال السعودية إلى مرحلة صعبة في  تلميح إلى ان التسريبات التي تفضح ما يدور خلف الكواليس قد تدفع الانتقالي للانسحاب من المفاوضات وتعطيلها.

وكانت الجزيرة نقلت عن مصدر حكومي قوله أن السعودية عرضت على هادي تنفيذ جزء من الشق العسكري الذي يقضي باخراج الفصائل الموالية للإمارات من عدن  قبل اعلان الحكومة الجديدة على أن يتم تنفيذ الشق المتعلق بخروج فصائل الاصلاح إلى  فترة ما بعد  تنفيذ الشق السياسي.

 

كانت هذه تفاصيل استياء في صفوف الانتقالي المدعوم إماراتيا من تسريب قطر نقاشات بن سلمان وهادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/12/01 الساعة 11:50 م