«الطائرة» يوافق على تعيين الصربي إلكسندر .. ويرفض البحوه : جريدة الجريدة الكويتية

2021-06-11T16:13:00+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «الطائرة» يوافق على تعيين الصربي إلكسندر .. ويرفض البحوه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة تعيين خالد البحوه مديراً للمنتخب الأول وذلك خلال اجتماعه الذي عقد أمس في مقر الاتحاد برئاسة د. عبدالهادي الشبيب وحضور أمين السر عبدالله الغرير وجميع الأعضاء.

خبر «الطائرة» يوافق على تعيين الصربي إلكسندر .. ويرفض البحوه

فيما وافق المجلس على تعيين مدرب نادي كاظمة السابق الصربي إلكسندر مدرباً للمنتخب الوطني الأول استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وكانت لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية رشحت البحوه وإلكسندر للعمل مع المنتخب الوطني استعداداً للتصفيات الآسيوية والدورة الخليجية التي سوف تستضيفها الكويت في ديسمبر المقبل.

وقال أمين سر الاتحاد عبدالله الغرير «مجلس الإدارة وافق في اجتماعه أمس على إقامة معسكر خارجي للمنتخب الناشئين في صربيا استعداداً للبطولة العربية في تونس خلال أغسطس المقبل، كما اعتمد المجلس تشكيل لجنتي التدريب والمنتخبات الوطنية والتطوير برئاسة بدر الكوس».

وذكر الغرير إلى أن مجلس الإدارة وافق على استضافة نادي سلوى الصباح للبطولة العربية 21 للسيدات للكرة الطائرة في أكتوبر المقبل.

المواضيع

blog comments powered by

كانت هذه تفاصيل «الطائرة» يوافق على تعيين الصربي إلكسندر .. ويرفض البحوه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 04:13 م