جماهير نابلس تشيّع جثمان الشهيد حمايل : رؤيا الإخباري

2021-06-11T21:00:57+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جماهير نابلس تشيّع جثمان الشهيد حمايل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

شيّعت جماهير غفيرة من نابلس، مساء الجمعة، جثمان الشهيد الفتى محمد سعيد حمايل (15 عاما)، والذي ارتقى إثر إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات مع الاحتلال على جبل صبيح في بيتا جنوب نابلس.

وانطلق مئات المواطنين من مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس، بمسيرة تشييع حاشدة، وتوجهت إلى بلدة بيتا، وصولا إلى منزل عائلة الشهيد، حيث ألقت عائلته وأصدقاؤه نظرة الوداع على جثمانه.

اقرأ أيضاً : استشهاد فتى برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتا جنوب نابلس.. فيديو

وسارت في بلدة بيتا مسيرة تشييع حاشدة، جابت شوارع البلدة وصولا إلى مقبرة البلدة، حيث ووري الثرى هناك،وشهدت مسيرة التشييع هتافات منددة وغاضبة من جرائم الاحتلال بحق شعبنا، ومطالبة بالرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، ومشيدة بالشهادة والشهداء وسط التكبيرات.

خبر جماهير نابلس تشيّع جثمان الشهيد حمايل

وطالب المشيّعون بالثأر لدماء الشهيد وسط هتافات للمقاومة وللكفاح المسلح، والدعوة لتنفيذ عمليات بطولية ردا على مجازر الاحتلال ومستوطنيه.

اقرأ أيضاً : شرطة الاحتلال تعتقل شبانا فلسطينيين عند باب العامود

كانت هذه تفاصيل جماهير نابلس تشيّع جثمان الشهيد حمايل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 09:00 م