«ثانية واحدة» يحقق 45 ألف جنيه إيرادات خلال يوم : صدى البلد

2021-06-11T21:28:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «ثانية واحدة» يحقق 45 ألف جنيه إيرادات خلال يوم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

وصلت إيرادات فيلم «ثانية واحدة» للفنانة دينا الشربيني أمس الخميس، إلى 45 ألفا و218 جنيها ليأتي كرابع أفلام العيد من حيث الصدارة بعد أفلام «أحمد نوتردام» لـ رامز جلال وماما حامل و«ديدو» للفنان كريم فهمي.

 بوستر فيلم ثانية واحدة

ونشر الفنان مصطفى خاطر، بوستر جديد لفيلم "ثانية واحدة"، وظهر "خاطر" خلال البوستر حجمه صغير، ودينا الشربيني تحمله على ذراعيها.

ونشرت دينا الشربيني بوستر الفيلم الذي ظهر فيه مصطفى خاطر بجسد طفل، وعلقت عليه: "فيلم ثانية واحدة.. عيد الفطر"، وسيكون متاحا للجمهور.

ملخص أحداث فيلم ثانية واحدة

وتدور أحداث فيلم «ثانية واحدة» في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يتعرف على فتاة، ويحدث لها العديد من المشاكل، حتى يتعرض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

خبر «ثانية واحدة» يحقق 45 ألف جنيه إيرادات خلال يوم

أبطال فيلم ثانية واحدة

فيلم «ثانية واحدة» إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته بطولة دينا الشربينى ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوي.

آخر الأعمال الفنية لـ دينا الشربيني

كان آخر أعمال دينا الشربيني الفنية، هو مسلسل قصر النيل، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وتم عرضه عبر قناة mbc مصر الفضائية.

كانت هذه تفاصيل «ثانية واحدة» يحقق 45 ألف جنيه إيرادات خلال يوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 09:28 م