الإمارات تحظى بعضوية غير دائمة في مجلس الأمن والأردن يهنيء : صراحة نيوز

2021-06-11T21:41:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الإمارات تحظى بعضوية غير دائمة في مجلس الأمن والأردن يهنيء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

صراحة نيوز – قالت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” إن الجمعية العامة للأمم المتحدة، انتخبت اليوم الجمعة، دولة الإمارات عضواً غير دائم فى مجلس الأمن.

وعلق الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى على الانتخاب قائلا: انتخاب الإمارات اليوم لعضوية مجلس الأمن الدولى للفترة من 2022-2023.. يجسد ثقة العالم فى السياسة الإماراتية، وكفاءة منظومتها الدبلوماسية وفاعليتها.. وانطلاقاً من المبادئ والقيم التى تأسست عليها، ستواصل الإمارات مسؤوليتها من أجل ترسيخ السلام والتعاون والتنمية

كما علق الشيخ محمد بن راشد حاكم دبى، قائلا: “انتخاب دولة الامارات لعضوية مجلس الأمن يعكس دبلوماسيتها النشطة”

خبر الإمارات تحظى بعضوية غير دائمة في مجلس الأمن والأردن يهنيء

من جهته هنأ نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، دولة الإمارات العربية المتحدة بالفوز بالعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن للعام 2022-2023.

وقال الصفدي عبر تويتر: “أطيب التهاني للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الفوز بالعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن للعام 2022-2023. نعتز بأشقائنا وبإنجازاتهم، وكل الأمنيات بالتوفيق”.

وأضاف:”كما نبارك للبرازيل، غانا، غابون، وألبانيا فوز كل منهم بالعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن للعام 2022-2023 خلال الانتخابات التي جرت في الجمعية العامة الجمعة”.

وفازت الإمارات بمقعد عضو غير دائم في مجلس الأمن الدولي اليوم الجمعة، وذلك لفترة تمتد لعامين، وتبدأ من كانون الثاني 2022.

كانت هذه تفاصيل الإمارات تحظى بعضوية غير دائمة في مجلس الأمن والأردن يهنيء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 09:41 م