دينا لـ«الوطن»: «إزاي أجسد شخصية السيدة زينب وهي مينفعش تتصور؟»

2021-09-15T21:04:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن دينا لـ«الوطن»: «إزاي أجسد شخصية السيدة زينب وهي مينفعش تتصور؟» والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أبدت الفنانة دينا، دهشتها من الأقاويل المتناثرة، بشأن تجسيدها لشخصية السيدة زينب، رضي الله عنها، في المسلسل الذي يحمل الاسم ذاته، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت دينا لـ«الوطن»، إنها سبق وأعلنت عدم تجسيدها لشخصية السيدة زينب، وأن مسلسلها الجديد بعيد كل البعد عن حياة «أم العواجز»، مضيفة: «إزاي أجسد شخصيتها وهي مينفعش تتصور أصلاً».

وتابعت: اللافت للنظر، أن الحديث ما زال مستمرا في هذه المسألة، بل وانتشرت شائعة تفيد بارتدائي الحجاب، وذلك علي خلفية نشري صوراً للشخصية التي أجسدها عبر حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أنني سعيدة بشخصية «قدرية» في العمل لأنها مختلفة عن سابق أدواري.

خبر دينا لـ«الوطن»: «إزاي أجسد شخصية السيدة زينب وهي مينفعش تتصور؟»

أبطال مسلسل «السيدة زينب»

ويشارك في بطولة مسلسل «السيدة زينب» سوسن بدر، أحمد وفيق، لبني ونس، فراس سعيد، أشرف عبدالغفور، محمود عبدالمغني، حجاج عبدالعظيم، ليلي عزالعرب، سامي مغاوري، محمد يونس، حسام داغر، سامية طرابلسي وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

فيلم «سقراط ونبيلة»

وفي سياق مختلف، أبدت دينا سعادة بالغة إزاء ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن دورها في فيلم «سقراط ونبيلة» الذي أنطلق عرضه بعدد من الدول العربية، بخاصة وأنها جسدت دور «شيف» لأول مرة في مشوارها، مؤكدة أنها استمتعت بتجسيدها لهذه الشخصية المختلفة عن سابق أدوارها.

ويشارك في بطولة «سقراط ونبيلة» أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، سامي مغاوري، محمد جمعة، كريم مغاوري، محمد فهيم، فادي أشرف، ملك ياسر وكوكبة من النجوم، من تأليف عبدالفتاح كمال وإخراج هشام الشافعي.

كانت هذه تفاصيل دينا لـ«الوطن»: «إزاي أجسد شخصية السيدة زينب وهي مينفعش تتصور؟» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 09:04 م