مارتا حامد في أول إطلالة لها ماذا قالت عن زواج طليقها واصالة؟ – فيديو

2021-09-15T21:08:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مارتا حامد في أول إطلالة لها ماذا قالت عن زواج طليقها واصالة؟ – فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

كنا نشرنا، صباح اليوم، خبرًا حصريًا عن استعداد مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق الحسن زوج أصالة نصري، لتطل على صفحتها الشخصية عند الساعة التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت لبنان.

اقرأ: طليقة عريس اصالة تطل الليلة عبر حسابها لتحكي – خاص

منذ قليل، أطلت بفيديو مصوّر وفاجأت الكل حين باركت وهنأت والد أولادها واصالة دون أي غيرة، كما قالت إن كل الأخبار التي تداولت عنها في الآونة الأخيرة ليست صحيحة.

وقالت: “حبيت أوضح عن معلومات وصور انتشرت بالسوشيال ميديا هالمعلومات ما صدرت مني ومغلوطة وغير صحيحة، وأي معلومة ممكن تصدر مني عن طريق حسابي بالإنستغرام”

اقرأ: أصالة تصل مصر مع عريسها هل سيستقبل ابنها العريس؟

وتابعت: “بالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة اصالة ألف مبروك وأتمنى لهم كل الحير.. أما بالنسبة لموضوع طلاقي تداولوه كثيرًا على السوشيال ميديا وأيضًا المعلومات غير صحيحة لأننا مطلقين من فترة مو قصيرة”

View this post on Instagram

خبر مارتا حامد في أول إطلالة لها ماذا قالت عن زواج طليقها واصالة؟ – فيديو

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

مارتا حامد في أول إطلالة لها ماذا قالت عن زواج طليقها واصالة؟ – فيديو أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل مارتا حامد في أول إطلالة لها ماذا قالت عن زواج طليقها واصالة؟ – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 09:08 م