اخبار الكويت

«نصف النهائي» هدف الكويت وخيطان اليوم

مشاهدة او قراءة التالي «نصف النهائي» هدف الكويت وخيطان اليوم والان إلى التفاصيل :

في انطلاق دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير

يلتقي الكويت مع خيطان في الساعة الـ 8:00 مساء اليوم على استاد علي صباح السالم، في افتتاح دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير.

يستهل دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم منافساته اليوم بمباراة الكويت وخيطان في الساعة الثامنة مساءً على استاد علي صباح السالم.

وتأهل الكويت لدور الثمانية بفوزه بصعوبة على الساحل بهدف من دون رد، في حين تأهل خيطان بعد تغلبه على الفحيحيل بهدفين لهدف.

الأبيض للارتقاء بالمستوى

لم يقدم الكويت المستوى المنتظر منه أمام الساحل، رغم تدعيم صفوفه بصفقات قوية محلية وأجنبية، ويرجع السبب إلى غياب اللاعبين الدوليين إلى جانب المحترفين الكونغولي مبوكواني والإسترالي ريان ماكغوان عن الفريق خلال فترة "الفيفا داي"، مع الوضع في الاعتبار أن المستوى يشهد تحسنا من مباراة لأخرى، إلى حين الوصول للمستوى الذي يطمح إليه الجميع.

وأعاد المدرب التونسي فتحي الجبالي تفكيره في العديد من الأمور، في مقدمتها العمل على الوصول إلى مرحلة الانسجام المأمولة، وإجراء تغييرات على التشكيل أبرزها الدفع بمبوكاني منذ بداية اللقاء، خصوصا أن اللاعب كان الأبرز في صفوف الفريق في اللقاء السابق رغم الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء.

وكشفت التدريبات التي تلت لقاء الساحل، أن الجبالي سيعتمد على أسلوب هجومي بحث، بغية الإجهاز على المنافس مع تأمين الشق الدفاعي تفادياً لاهتزاز الشباك.

مواصلة المشوار

على الجانب الآخر، فإن خيطان، الذي قدم مستوى جيدا للغاية أمام الفحيحيل ونجح في قلب النتيجة من الخسارة إلى الفوز بهدفين لهدف، يسعى إلى استكمال المشوار والمفاجآت على الرغم من فارق الإمكانيات البدنية.

وشهدت تدريبات خيطان، تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب هاني الصقر الذي طالب لاعبيه بالاستمتاع باللقاء، وعدم التفكير في النتيجة، مع تأكيده أن مباريات الكؤوس غالبا ما تشهد مفاجآت، وتأتي خارج نطاق التوقعات.

وقرر الصقر اللعب بنفس التشكيل الذي لعب به أمام الفحيحيل، معولا كثيرا على عناصر الخبرة المتمثلة في الحارس أحمد الدوسري، والعقل المفكر طلال الأنصاري، والمحترف الميدا والصاعد الواعد الدولي فواز المبيلش الذي يراهن عليه الجميع في هز شباك المنافس.

المواضيع

blog comments powered by


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «نصف النهائي» هدف الكويت وخيطان اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الجريدة الكويتية رياضة الكويت 2021-9-15 69

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.