العارف لـ أحمد عز يتخطى الـ 58 مليون جنيه فى شباك التذاكر منذ بداية طرحه

2021-09-15T21:12:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن العارف لـ أحمد عز يتخطى الـ 58 مليون جنيه فى شباك التذاكر منذ بداية طرحه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

حقق فيلم "العارف"، بطولة النجم أحمد عز، إيرادات ليلة أمس الثلاثاء في شباك التذاكر بلغت 112,780 ألف جنيه، لتصل إجمالى إيراداته إلى 58,072,379، بعد 5 أسابيع من عرضه.

فيلم "العارف" من بطولة كل من أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

يذكر أن "العارف"، من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

خبر العارف لـ أحمد عز يتخطى الـ 58 مليون جنيه فى شباك التذاكر منذ بداية طرحه

 

كانت هذه تفاصيل العارف لـ أحمد عز يتخطى الـ 58 مليون جنيه فى شباك التذاكر منذ بداية طرحه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 09:12 م