كيم كارداشيان تخرج عن صمتها وترد على منتقدي إطلالتها في حفل الـ Met Gala

2021-09-15T21:32:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كيم كارداشيان تخرج عن صمتها وترد على منتقدي إطلالتها في حفل الـ Met Gala والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

لا تزال إطلالة كيم كارداشيان في حفل الـ Met Gala تتصدر حديث الصحافة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعدما اختارت أزياء غطت فيها كامل جسمها ووجهها باللون الأسود، ما عرّضها للإنتقادات والسخرية.

وخرجت كيم كارداشيان، عن صمتها وردت على الذين سخروا من إطلالتها وشاركت صوراً وفيديوهات للخطوات التي اعتمدتها للحصول على إطلالتها التي تعتبر من الأغرب على السجادة الحمراء خلال هذه الليلة، وعلقت بما معناه: "ما هي الموضة الأميركية أكثر من تي شيرت من الرأس إلى أخمص القدمين؟".

الصحيفة البريطانية قالت إن ما ارتدته كارداشيان كان من تصميم جفاساليا، مضيفة أن مغني الراب طليقها كاني ويست كان السبب وراء اختيارها هذا النوع من الأزياء.

خبر كيم كارداشيان تخرج عن صمتها وترد على منتقدي إطلالتها في حفل الـ Met Gala

وتابعت: «كيم استوحت اللباس من ويست، لأنه كان دائما يمنحها القوة والشجاعة للإبداع من خلال الفن».

كانت هذه تفاصيل كيم كارداشيان تخرج عن صمتها وترد على منتقدي إطلالتها في حفل الـ Met Gala نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 09:32 م