بسبب خلاف حول رعي قطيع من الأغنام :مقتل شخص على يد منتسب بوزارة الدفاع في ذي قار

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 2 ساعة و 13 د

كشف مصدر أمني، اليوم الخميس، عن مقتل شخص نتيجة خلاف على رعي الاغنام في محافظة ذي قار.وقال المصدر، ان “مواطناً قتل على يد منتسب في وزارة الدفاع...

39

البيشمركة: مقاتلو حزب العمال شنوا هجوما على قواتنا في سيدكان

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 2 ساعة و 33 د

كشف قائد في قوات البيشمركة، اليوم الخميس، عن تفاصيل اشتباكات البيشمركة مع حزب العمال في كردستان.وقال قائد قوات “هلكورد” في قوات البيشمركة...

39

الحركة الاسلامية الكوردستانية: لن نخوض الإنتخابات البرلمانية لان التزوير في العراق لانظير له في العالم بل حتى أفريقيا لم تشهده

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 2 ساعة و 48 د

أعلن المرشد العام للحركة الاسلامية الكوردستانية في العراق عرفان عبد العزيز يوم الخميس أن الحركة لن تخوض الإنتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها في شهر ت...

52

تفاصيل قرار مجلس الوزراء الخاص بفرض الحظر الشامل لمدة 10 أيام

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 3 ساعة و 8 د

بيان رسمي:عمم مجلس الوزراء قراره إلى جميع الجهات المعنية بشأن الحظر الكلي للتجوال (للفترة من 12/5 – 22/5/2021) وتوصيات وزارة الصحة التي صادق عليها في...

32

النزاهة تضبط معاملة قرض بمليار وسبعمائة مليون دينار في المصرف الصناعي

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 4 ساعة و 58 د

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن ضبط الإضبارة الخاصة بمعاملة قرض تم ترويجها في المصرف الصناعي – الفرع الرئيس في بغداد مقابل دفع مبالغ ماليَّةٍ، مبينة...

53

إحباط تهريب 6 أطنان من الأدوية بعضها مخدرة إلى العراق

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 5 ساعة و 13 د

 أعلنت وزارة الداخلية، الخميس (6 أيار 2021)، إحباط تهريب 6 أطنان من الأدوية، بعضها مخدرة، من سوريا إلى العراق. 

33

السيطرة على حريق اندلع داخل حقل للدواجن في واسط

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 6 ساعة و 28 د

اعلنت مديرية الدفاع المدني، الخميس، انقاذ حقل للدواجن في قضاء بدرة شرقي واسط، بعد مكافحة حريق اندلع داخله.وذكرت المديرية، في بيان ، أإن “فرق ال...

32

الاِدّعاء العام يكشف بالأرقام قضايا الفساد الكبرى ويحسم تشابه الأسماء بأوامر القبض

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 6 ساعة و 43 د

كشف جهاز الادعاء العام، اليوم الخميس، عن قضايا الفساد الكبرى والمال العام المحسومة، وفيما بين أن عدد أوامر القبض الصادرة العام الماضي بلغ أكثر من 19 أ...

31

وزارة التربيَّة: الامتحانات ستكون حضوريَّة.

صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 7 ساعة و 3 د

أكَّدت وزارة التربية، اليوم الخميس، أن اختبارات الوزارة حضوريَّة ولا نيَّة لتحويل الامتحانات إلى الكترونيَّة.وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق، إ...

32
  • تقرير أممي: داعش أستخدم أسلحة بيولوجية في العراق

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 7 ساعة و 23 د

    أصدرت بعثة الامم المتحدة، اليوم الخميس، تقريرا يؤكد بأن “تنظيم داعش اختبر أسلحة بيولوجية ضد سجناء في العراق، مشيرا إلى أن التنظيم استخدم الأسلحة...

    50

    “شفت شواربه وتغزلت بيه…”

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 7 ساعة و 38 د

    علي عليمن أمثلتنا التي نستعين بها في يومياتنا المثل القائل؛ (الكتاب يبيّن من عنوانه) وقد سبقنا في هذا المعنى الشاعر العباس بن الأحنف حيث أنشد:كنت مث...

    36

    الشرطة يقلب خسارته أمام نفط ميسان لفوز بالثلاثة

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 7 ساعة و 58 د

    تمكن نادي الشرطة من تحقيق فوز بثلاثة أهداف لهدف على نادي نفط ميسان في لقاء مؤجل.سجل نفط ميسان اولا عن طريق اللاعب علي قاسم في الدقيقة 28 من الشوط ال...

    46

    فيروس كورونا ينهي حياة امر فوج بالشرطة الاتحادية

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 8 ساعة و 18 د

    أعلن في بغداد، اليوم الخميس، وفاة آمر فوج مغاوير اللواء الالي الثالث الفرقة الآلية شرطة اتحادية المقدم محمد رضوان توفي نتيجة مضاعفات فيروس كوروناht...

    41

    تشيلسي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريالورقم جديد للبلوز

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 8 ساعة و 33 د

    حقَّق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي رقماً تاريخياً بقيادته “البلوز” لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التغلّب على ريال مدريد الإسب...

    48

    اعتقال شخص قتل أربعة من عائلة واحدة في كربلاء

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 8 ساعة و 53 د

    اعلنت قيادة شرطة كربلاء، الاربعاء، عن اعتقال شخص قتل أربعة اشخاص من عائلة واحدة في المحافظة.وقالت القيادة في بيان، إنه “بمتابعة ميدانية من قبل...

    46

    أمين بغداد: هناك فرق بين أصحاب البسطات وتجاوزات أصحاب المحال التجارية

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 18 ساعة و 53 د

    أعلن أمين بغداد علاء معن، الأربعاء، عن مساحة الإكساء الكلية التي يستهدفها مشروع “نهضة بغداد”.      وقال معن خلال حوار متلفز إنه “ا...

    46

    رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يستقبل عدداً من شيوخ العشائر

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 19 ساعة و 8 د

    قال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأربعاء، إن الدور الإجتماعي الذي تضطلع به عشائرنا الكريمة مهم في توطيد السلم المجتمعي وعدم السماح للإرهاب بالتسلل.  ...

    39

    وزير الخارجية يدعو الشركات الإيطالية للاستثمار بقطاعي الطاقة والنفط في العراق

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 20 ساعة و 23 د

    أكد وزير الخارجية فؤاد حسين، رغبة العراق بإسهام الشركات الإيطالية المختصة بالاستثمار في قطاعيّ الطاقة والنفط، داعياً إلى تفعيل اللجنة العراقية الإيطال...

    37

    غارة تركية تدمر مستودع أسلحة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 20 ساعة و 42 د

    كشفت مصادر أمنية عراقية كردية في إقليم كردستان، عن تدمير مقاتلات تركية لمستودع أسلحة ومتفجرات تابع لمسلحي حزب العمال الكردستاني في بلدة كاني ماسي (70...

    66
  • التشكيلة الرسمية لريال مدريد ضد تشيلسي :

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 21 ساعة و 18 د

    ???? التشكيلة الرسمية لريال مدريد ضد تشيلسي : كورتوا حارس المرمى ميندي – راموس – ميليتاو – ناتشو خط الدفاع كروس – كاسميرو &#82...

    43

    مجموعة السبع الكبار “G7” تؤكد دعمها لجهود إحياء الاتفاق حول البرنامج النووي الإيراني

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 21 ساعة و 33 د

    أكدت دول مجموعة السبع الكبار “G7” دعمها لجهود إحياء الاتفاق حول البرنامج النووي الإيراني، معتبرة أن هذه الصفقة تمثل أفضل طريقة لضمان طابعه...

    30

    المفوضية: وصلنا إلى مرحلة تبويب الأسماء وسنرسلها لخمس جهات للتأكد من أهلية المرشحين

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 21 ساعة و 53 د

    حددت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الأربعاء، منتصف شهر تموز المقبل موعداً لإجراء محاكاة فعلية للعملية الانتخابية بحضور مراقبين دوليين، فيما أكدت و...

    36

    بالوثيقة ..وزارة الكهرباء :اضافة المخصصات الزوجية والاطفال لسنة ٢٠٢١.

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 22 ساعة و 13 د

    وزارة_الكهرباء١. اضافة المخصصات الزوجية والاطفال لسنة ٢٠٢١.٢.صرف رواتب لسنة ٢٠٢٠ على سلم قديم.٣. فروقات رواتب ٢٠٢٠ ومخصصات الزوجية والأطفال تضاف ع...

    61

    عشرون مليار دينار خسائر غلق مصفى الناصرية خلال شهر واحد

    صحافة العراق - تسريبات نيوز ( تسريبات العراق ) قبل 22 ساعة و 28 د

    قدر عضو لجنة النفط والطاقة النيابية النائب صادق السليطي خسائر غلق مصفى الناصرية من قبل متظاهرين محتجين يطالبون بالتعيين بالمصفى بعشرون مليار دينار خلا...

    53

    الأكثر قراءة خلال 24 ساعة