الأكثر قراءة اليوم

فاجأ فريق مسلسل "للموت" بجزئه الثاني النجمة اللبنانية...

32 قراءة
مجلة سيدتي ( sayidaty ) السعودية - قبل ساعة و 23 دقيقة

أحمد السقا من ندوة تكريمه بالجونة يعلن تعاقده على «الاختيار 3» مع كريم عبد العزيز وأحمد عز لرمضان القادم newspress Fri, 10/15/2021 - 20:21

38 قراءة
مجلة سيدتي ( sayidaty ) السعودية - قبل ساعة و 43 دقيقة

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود...

51 قراءة
مجلة سيدتي ( sayidaty ) السعودية - قبل 6 ساعة و 45 دقيقة

اشتعلت أحاديث المتابعين من مساء أمس إلى الساعات الأولى من صباح اليوم على السوشيال ميديا بالحديث عن أفضل الفساتين والإطلالات غير الموفقة لبعضهن...

64 قراءة
مجلة سيدتي ( sayidaty ) السعودية - قبل 6 ساعة و 45 دقيقة

سرقت الفنانة نجلاء بدر الأضواء وإعجاب الجمهور وحديث السوشيال ميديا بالأمس من الفنانة رانيا يوسف التي اعتادت لفت الانتباه إليها في الدورات السابقة...

89 قراءة (1 من الفيس بوك)

تُعد الساعات من أهم قطع الإكسسوارات المهمة والأساسية التي لا غني عنها بالنسبة للمرأة أو الرجل لاعتمادها في...

130 قراءة

يمكن لجودة صداقات الشخص، وهو صغير أن تصنع حياته أو تدمرها، وتزيد من مشاعر السعادة، وتوفر فوائد صحية أيضاً...

110 قراءة

صدر العديد من الأغاني الوطنية على مر السنوات، ولكن بعضها أنشأ شعوراً خاصاً لدى الشعب السعودي رافقه في جميع...

154 قراءة

تحضر الأغنية الوطنية في جميع مناسبات الشعب السعودي، خاصةً في اليوم الوطني، ذكرى توحيد البلاد على يد الملك...

139 قراءة

أن تكون وحيداً يختلف عن الشعور بالوحدة...

139 قراءة

الاكتئاب حالة تصيب المرأة الأم بعد الولادة، حيث...

102 قراءة

حب الشيء هو الدافع والحافز الرئيسي لإتمامه وإنجاز النجاح...

227 قراءة

عندما تدخلين في مدار شخص مرهق ؛ فمن المحتمل أن...

150 قراءة

عندما تمرين بمخبز وتذكّرك رائحة الفطير الطازجة بالوقت الذي قضيتِه مع جدتك عندما كنت صغيرةً، أو قد يكون...

123 قراءة

يختار البعض الأثاث الخشب...

165 قراءة

تحفيز الطفل لفعل الصواب أو إنجاز المطلوب منه،...

145 قراءة

إذا قمت بتمرير أصابعك بلطف على رأس طفلك حديث الولادة...

218 قراءة

فيتامينات تساعد على الحمل...

224 قراءة

ها قد وصلت الحامل إلى نهاية الرحلة؟ أشهر الحمل...

245 قراءة

علامات بدء التسنين عند...

213 قراءة (1 من الفيس بوك)

تعتبر البشرة الجافة من أكبر المشكلات التي تسود بغض النظر عن الموسم . يأتي الجفاف في العديد من الاختلافات...

169 قراءة

التقشير الدقيق للجلد هو طريقة للعناية بالبشرة...

149 قراءة

يعد تحليل الحمل الأكثر تطورا...

188 قراءة (6 من الفيس بوك)

أنت تريدين بالطبع وجهاً بملامح واضحة  بعيداً عن فوضى نمو منبت الشعر في الحاجبين. لذلك عليك تشكيلها وإزالة...

153 قراءة

يقول المثل الشعبي: إن البعيد عن العين بعيد عن القلب!! مثل مفهوم وواضح في معناه يُعبر ببساطة عن مشاعرنا تجاه...

178 قراءة

تُعتبر قصات شعر شلال...

327 قراءة (1 من الفيس بوك)

تتميز إطلالات الفنانة اللبنانية إليسا...

202 قراءة

يُعدّ الشعر جزءاً لا يتجزأ من أنوثة وجمال المرأة، ويتطلب عناية خاصة للحفاظ عليه مشرقاً وصحياً، ومن أهم...

158 قراءة

هناك بعض اللمسات التي تزيّن ملابس السيدة فتزيد من أنوثتها ورقّتها. وتعتبر الكسرات أو ما يُسمى أيضاً...

135 قراءة

تبحث كل صبية عن صيحة المكياج...

229 قراءة (1 من الفيس بوك)

تحتاج أوقات ممارسة الرياضة إلى تسريحات شعر...

221 قراءة (4 من الفيس بوك)

باريز هادي فنانة تشكيلية عراقية مدهشة، مقدرتها...

146 قراءة
( صحافة نت الجديد ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..